التسجيل في هيئة التخصصات

تعتبر هيئة التخصصات الصحية من أهم الهيئات في المملكة العربية السعودية لما لها من اهتمام كبير بالمهن الطبية والصحية لذلك يسعى الجميع للتسجيل في هيئة التخصصات الصحية للاستمتاع بالخدمات. خدمة التسجيل المؤقت للممارسين الصحيين تاريخ اخر تحديث 23 03 1439 06 01 م عن الهيئة.

حساب ممارس بلس دخول طريقة التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اليوم الإخباري

تقدم هذه البوابة تعريف مفصل بإدارة التسجيل والتصنيف المهني والخدمات التي تقدمها الإدارة بما في ذلك اللائحة التنظيمية الخاصة بها متطلبات التسجيل والتصنيف والرسوم وغيرها من المعلومات التى تفيد الزائر.

التسجيل في هيئة التخصصات. تصنيف مؤهل طبي جديد تستطيع التسجيل وتفعيل في نظام ممارس بلس عبر الرابط التالي. إذا كان لديك حساب ممارس العادي سابقا لا حاجة للتسجيل من جديد. تتيح الهيئة لمنسوبي المهنة في كافة القطاعات الاقتصادية في المملكة وبمختلف فئاتهم فرصة الانتماء لكيان مهني جامع من خلال عضويتها كما هو الحال في كافة انحاء العالم حيث توجد هيئات مهنية تدعمها الدولة.

الفترات الاختبارية لاختبار الرخصة المهنية للعام 2020 م. التسجيل في اختبارات رخصة الممارسة المهنية محتوى الصفحة لا يعتمد المستعرض الحالي صفحات ويب التي تتضمن العنصر iframe. طباعة ورفع صورة بطاقة هيئة التخصصات الصحية.

ممارس بلس هو النظام الموحد لخدمات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للممارس الصحي في المملكة العربية السعودية يمكن للممارسين من خلال هـذه البوابة التقديم على كافة الخدمات مثل. الفترة الاختبارية الخامسة 7 يونيو إلى 30 يونيو التسجيل مغلق الفترة الاختبارية السادسة 5 يوليو إلى 30 يوليو التسجيل مغلق الفترة الاختبارية السابعة 9 اغسطس. أنشئ حساب في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتقديم على الخدمات المتاحة.

إذا كنت مسجل في سجلات الهيئة أو كان لديك حساب في أي نظام من أنظمة الهيئة السابقة يمكنك استعادة بياناتك عن طريق إدخال رقم ملفك لدى الهيئة.

كيف اسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية موقع محتويات

تجديد بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية موقع محتويات

هيئة التخصصات الصحية تسجيل دخول طريقة التسجيل في ممارس موسوعة نت

هيئة التخصصات الصحية On Twitter هيئة التخصصات الصحية

كيف اسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية موقع المحيط

كيفية التسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1442 موقع فكرة

O Xrhsths هيئة التخصصات الصحية Sto Twitter ممارس بلس ماهو الفرق بين شهادتي التصنيف في النظامين السابق والحالي التخصصات الصحية

هيئة التخصصات الصحية Na Twitteru سهلناها عليك خطوات طلب التسجيل وإعادة التسجيل المهني في ممارس بلس

رسوم بعض خدمات هيئة التخصصات الصحية الدورات الصحية


You have just read the article entitled التسجيل في هيئة التخصصات. You can also bookmark this page with the URL : https://malayhasind.blogspot.com/2021/05/blog-post_2456.html

0 Response to "التسجيل في هيئة التخصصات"

Post a Comment

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel